سعر تحليل هرمون الحليب في مختبر البرج
‫الرئيسية‬ ask سعر تحليل هرمون الحليب في مختبر البرج
ask -

سعر تحليل هرمون الحليب في مختبر البرج

في بداية الأمر يجب معرفة ما هو هرمون الحليب، هذا الهرمون يعتبر البروتين الذي ينتج بواسطة الغدة النخامية في الثدي وهذا الهرمون يساهم في إفراز الحليب وهذا الهرمون مسئول بطريقة كبيرة عن النسل لذا تم تسميته بهرمون الأبوة والأمومة.
هذا الهرمون لديه مهمة كبيرة في أمر الرضاعة وهذا الهرمون تزيد نسبته خاصة في فترة الحمل وسوف نتعرف على كل ما يشمل عليه هذا الهرمون وفي النهاية نعرض سعر تحليل هرمون الحليب في مختبر البرج.

المستوي الطبيعي لهرمون الحليب

إن نسبة هذا الهرمون قد تختلف عند السيدة إذا كانت في فترة الحمل أم لا وتختلف من النساء إلى الرجال فنسبة هرمون الحليب عند السيدة إذا كانت غير حامل هي عشرون نانو جرام أما النسبة إذا كانت السيدة حامل فهي تبلغ من 10 إلي 300 نانو جرام فهي تزيد خاصة في هذه الفترة، أما بالنسبة للرجال فتبلغ نسبة هذا الهرمون لديهم حوالي أقل من 15 نانو جرام.
ويوجد إناث يزيد لديهم نسبة هذا الهرمون بطريقة غير معقولة وهذا نلاحظه بالأعراض الآتية ومن هذه الأعراض وأولها ظهور حب الشباب لديهم وأيضا ظهور الشعر في الوجه، وثاني الأسباب أن تكون الفترة للحيض ليست تأتي بانتظام أو تكون انقطعت تماما، إذا كان يوجد فترة رضاعة ويتم تفريغ الحليب.
ونسبة ارتفاع الهرمون لدى الذكور نلاحظها من خلال هذه الأعراض الآتية، تضخم الصدر بشكل كبير والتقليل من ظهور الشعر في الوجه.
أما بالنسبة لارتفاع نسبة هرمون الحليب بالنسبة للذكور والإناث فهذا يمكنكم ملاحظته إذا كان يوجد انخفاض لدى الكثافة في العظام أو مشاكل عند الرؤية والصداع المستمر لديهم.

الوقت الصحيح لتحليل هرمون الحليب

بعد أن تعرفنا على هذا الهرمون وأعراض زيادته لدي الذكور والإناث يجب أن نعرف ما هو الوقت الصحيح من أجل تحليل هذا الهرمون من أجل أن تظهر نتيجة صحيحة ومؤكدة  فالكثير يقوم بإجراء التحليل في أوقات خاطئة وبالتالي تصبح النتيجة خاطئة وهذا يؤثر على الإنجاب كثيرا.
وهذا الوقت لابد أن يكون في اليوم الثاني أو الثالث بعد الدورة الشهرية لدى النساء ويتم التحليل عن طريق أخذ عينة من الدم ويتم عمل عليها بعض التحاليل البسيطة، ومن الواجب عليك قبل أن تقومي بالتحليل أتباع بعض التعليمات من أجل صحة التحليل وصوابه وهذه التعليمات هي أن تبتعد السيدة عن أخذ أدوية لتجنب تأثيرها على جسمها ومستوى هرمون الحليب لديها.
الابتعاد تماما عن تناول الوجبات والاكتفاء بشرب المياه الكثير فقط قبل التحليل وأن تقوم السيدة بالاسترخاء والراحة وعدم بذل مجهود قبل أن تقوم بعمل التحليل ببضعة من الوقت.
التوقف عن عمل التمارين الرياضية الخاصة بالصدر وأن تكون الساعة المخصصة للتحليل في الصباح من أجل ضمان راحة الجسم وعدم الإرهاق وإذا كنت سوف تقومين بهذا التحليل بناء على طلب الطبيب الخاص بك فعليك أن تقومي بإتباع الإرشادات الخاصة الذي يطالبك بها.

سعر التحليل في مختبر البرج

كما نعرف جميعا بأن هذا المختبر من أكبر المختبرات وأفضلها في التحاليل وأصدقها ويوجد في هذا المختبر موظفين كثير يبلغ عددهم 1400 موظف وبالإضافة إلى 130 طبيب من أجل جميع التخصصات للمختبر.
وهذا المختبر يستخدم أفضل المعدات من أجل ظهور نتائج صحيحة فهذا المختبر يتعلق به أمور حياة الكثير ويمكنك القيام بأي تحليل تريده خلال هذا المختبر ولكن الآن نعرض سعر تحليل هرمون الحليب وهو خمسون جنيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اسناد المسؤولية لشخص اخر من 5 حروف

اسناد المسؤولية لشخص اخر من 5 حروف ان لعبة بريك هى احد العاب الذكاء التى تقوم بإعطائك بعض …